نموذج طلب إصدار بطاقة ركاز العائلية (إضافية) / الأفراد


نموذج طلب إصدار بطاقة ركاز العائلية (إضافية) / الأفراد

نموذج طلب إصدار بطاقة ركاز العائلية (إضافية) / الأفراد

بيانات المستفيد من البطاقة الإضافية

حسب جواز السفر
صلة القرابة بصاحب الحساب

المتطلبات

  1. صورة ملونة من جواز السفر (ساري المفعول) لصاحب البطاقة الإضافية.
  2. الرقم الوطني لصاحب البطاقة الإضافية.
  3. احضار ما يفيد بصلة القرابة المذكورة أعلاه.

لاستعمال المصرف فقط

موافقة وحدة الامتثال وغسل الأموال

تم الإجراء بخصوص بطاقة ركاز
تم الإجراء بخصوص خدمات أخرى

يحتفظ بأصل النموذج بملف الحساب الجاري طرف الفرع

إقرار

بموجب هذا يخول مقدم الطلب مصرف النوران بإتمام الخدمة المطلوبة ويقر الزبون بأن المعلومات المدونة أعلاه صحيحة وكاملة وبأن يقيد على حسابه المذكور أعلاه قيمة رسوم أي عملية وفقاً لما يحدده المصرف حسب كتيب الأسعار الخاص بالمصرف.
  1. يكون صاحب البطاقة الأساسية مسؤولاً مسؤولية مطلقة غير مشروطة أمام المصرف عن كافة المصاريف والالتزامات المترتبة على استخدام البطاقة الأساسية والإضافية والنتائج المترتبة على فقد أو هلاك أو سوء استخدام البطاقة، كما يكون صاحب البطاقة الإضافية مضموناً من صاحب البطاقة الأساسية في سداد كافة المصاريف والإلتزامات الناتجة عن استخدام البطاقة وللمصرف الرجوع عن أي منهما.
  2. صاحب البطاقة مسؤول مسؤولية مطلقة عن البطاقة الإضافية ويتعهد بالحفاظ عليهما، وفي حال فقدان أو سرقة البطاقة يعد مسؤولاً مسؤولية مطلقة أمام المصرف عن النتائج المترتبة عن إساءة الاستخدام بواسطته أو بواسطة الغير، ويلتزم صاحب البطاقة بإخطار المصرف فوراً بإيقاف العمل بالبطاقة إما بموجب طلب مكتوب أو بخطاب مسجل.
  3. يجوز لصاحب البطاقة طلب إلغاء البطاقة الأصلية والإضافية مع التزامه بردهما للمصرف على أن يظل التزامهما قائماً وسارياً فيما يخص التعاملات التي تمت بالبطاقة حتى تاريخ الإلغاء، كما يحق لأي منهما استرداد أية أرصدة متبقية في حساب البطاقة من خلال فروع المصرف أو المراسلين المصرح لهم بذلك.
التاريخ : ………………………………….

توقيع الزبون : …………………………..
© جميع الحقوق محفوظة مصرف النوران